منتديات جروح الروح
منتديات جروح الروح
منتديات جروح الروح
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات جروح الروح

نلتقي لنرتقي
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 روميو وجوليت ( محمد و العنود)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جروح بشر
الـــمـــد يــــر
الـــمـــد يــــر
جروح بشر


عدد المساهمات : 115
تاريخ التسجيل : 29/05/2009
العمر : 31

روميو وجوليت ( محمد و العنود) Empty
مُساهمةموضوع: روميو وجوليت ( محمد و العنود)   روميو وجوليت ( محمد و العنود) I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 15, 2009 8:52 pm

اجزاء القصه طويله
روميو وجوليت (محمد و العنود )
اهلين شبااااااااااااااااااااااا ااااااا وصباياااااااااااااااااااا ااااااااااااااب
قصه واقعيه حدثت ما ادري ان كنتم سمعتوا عنها راح اقولها
ترى ترجمت القصه بالعاميه وصلتني بالإيميل
قصه شاب عمره 25 سنه اسمه محمد .... بعض مواصفاته وحركاته اليوميه واشغاله اللي يقول عنها
اول ما يصحى الصباح يفطر على ايش ((بيبسي وساندوتش)) وبعدين يدخل النت يقعد 5ساعات ويطلع يتمشى
في المملكة والفيصليه ويغازل هالبنات ويرمي عليهم ارقاام ويستهبل وبعدهاا يطلع مع الشباب لين
نص الليل وينام ونفس امس مره ثانيه كل يوم نفس الشي .
وهو ساكن في بيتهم مع اخته بس اخته بتتزوج وهو راح يقعد لحاله طوال
اليوم (((( خله يقعد بالبيت بعدين يصير وحيد)))
وفي يوم من الايام وهو داخل النت طبعا التشات هو مسمي نفسه روميوو>>>مصدق حاله
وبدأت المحادثه الخاصه بينه وبينهاا وهي البنت مسميه نفسهاا جوليت
روميو: اهلين
جوليت:هلاا
روميو: كيفك؟؟
جوليت: تمااام انت كيفك..
روميو: بخير دامك بخير
جوليت: تسلم
روميو: الا اقول كم عمرك....
جوليت: 20 سنه وانت
روميو: انا23 .... نسيت ومن مواصفاته الكذب
جوليت: العمر كله
ودار بينهم التعارف لمدة ساعتين وين ساكنين تدرسين وتشتغل ومثل هاذي الأشياء

روميو: ممكن سؤال بس تجاوبيني بصراحه
جوليت: اكيد حبيبي تفضل ((تمووون حبيبي مره وحده))
روميو: حبي قد مره حبيتي
جوليت: الصراحه لااا وانت
روميو: ما اخبي عليك ايه بس من زماان ((الكذبه رقم 2))
جوليت: وهي تحبك......
روميو: تموت علي بس انا ما اعطيها وجه (( يبي جوليت تغاار))
جوليت: حرااام مسكينه ليش تسوي فيها كذا
روميو: خلينا منها انتي ايش اسمك ....
جوليت: اسمي العنود
روميو: اللااااااه مره حلو اسمك
جوليت: ووانت احلى
روميو: تصدقين بديت احبك (( الكذبه رقم 3))
حرررااااام كل بنات العالم نفس الحكي تمااماا

جوليت: والله جد
روميو: افااا اكذب عليك
جوليت: لا ما كنت اقصد حبيبي بس
روميو: بس ايش عمري قولي يا عنودي
جوليت: انا حبيتك كماان
روميو: راح نصير روميو وجوليت من جد(( يحلم))
جوليت: ياليت
روميو: حبي
جوليت: اوووه امي جت اكلمك بعدين
روميو: طيب رقمك بليز
جوليت:اوكي *********05 كلمني الساعه 2 بالليل
روميو: اوكي حبي بااااي امووووه
جوليت: اوكي باااااي
------------------------------------------
والله مسكين ظلمنا الرجال من جده حبهاااا ما طلع اليوم كله يستنى الساعه2
لما نزل المجلس تحت في بيتهم شافته اخته قالت له: هااه حماده اليوم في البيت
محمد: نوف
نوف : هلا ايش فيك
محمد: انا حبيت
نوف: اووووووووووه مره وحده اخيراا مسكينه نوره بنت عمتك تحبك من زمان
وانت ما عطيتهااا وجه.................
محمد: لاااااااا وين طرتي انتي مو نوره ..... العنود
نوف : من العنود هاذي توني اسمع عنها لاتكون بنت خالتي وانا ما ادري(تستهبل)
محمد: خلااااص اسكتي انا الغلطان اني كلمتك......
نوف: سوري حموده تعال سولف
محمد: لا ما ابي(( يتغلى هو وهالوجه))
وطلع غرفته وكانت الساعه 1:55:12
وهو ماسك الجوال ودق ويقول ماتفرق خمس دقايق
محمد: الووو
العنود: هلا حبي
محمد: كيفك تدرين ما قدرت انااام ولا اطلع ولاشي انتظر متى اسمع صوتك
العنود: وانا نفس الشي
محمد: انا احبك من جدي والله اموووت فيك خلاص ما اقدر اتركك((امداكم))
العنود: وانا ماراح اتركك ولو يوم
محمد:جد حبيبتي
العنود: اكيد وانا اقدر اسيب الحلو
وصار كل يوم ثلاث مرات يتصلون على بعض ومايقدرون يفارقون بعض
وبعد اسبوعين من مكالماتهم وحبهم كل ماله يزيد
اتصل محمد عليها: هااااي يا قمر
العنود: هااااي يا حلوو
محمد : انا ودي اقولك شي ممكن
العنود : اكيد حبي تكلم في شي حبيبي ليش تعبان
محمد: لالالالاااااا انا ابيك تجين زواج اختي نوف وودي اشوفك
العنود:مصدووومه
محمد: العنود ايش فيك حبي حياتي وينك الوووو
العنود: الووو معاك بس صدمتني
محمد: والله ودي اشوفك
العنود:ساااكته
محمد: شوفي عنودي اجي عند بيتكم واعطيك الدعوه واذا قالوا اهلك شي قولي
زواج صديقتي
العنود: اكذب عليهم
محمد: لااا ما توقعتك كذا يعني اختي مو صديقتك
العنود: لاا ولو اخت الغالي
محمد: بكره الساعه 9 الصباح بمرك
العنود: اوكي
............... وصفتله البيت وكل شي...............
الساعه8ونص قام حمودي وقاعد يصلح في شعره ويلبس وتقولون رايح لعرس
هههههههههه
وطلع من البيت وراح بيت القمر العنود
واعطى الخدامه الدعوه
ويوم طلع احد يأشرله من الشباك ويقول حبيبي باااي
بس هو ماشافهاااا (مسكين)
---------------------------------
اوكي راح اكملهااا
الجزء الثاني
روميو وجوليت (محمد و العنود )

اهلين شبااااااااااااااااااااااا ااااااا وصباياااااااااااااااااااا ااااااااااااااب
الجزء الثاني

وفي ليلة العرس والحريم لللوووووووووووووووووش الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد لللووووووش
والناس والزحمه دخلت العروس طالعه تجنن والعريس احلى وصورت مع اخوهاا وكل شي
وكان حماده وده يقعد يشوف حبيبته بس الناس وكلامهم قال ايش قال برقص وقعد يرقص ولا شافهااااا
ويوم خلص رقص طلع زعلاااان مره ما كأن اختة بتتزوج
ودقت عليه وقالهااالو وينك فاتك رقصت قبل شوي
قالت: رقصك روعه
قال: شفتيني
العنود : ايه شفتك طلعت احلى من العريس
محمد: اقول عنوده ابي اشوفك بليـز ايش رايك اطلع اعشيك وبعدين احطك في البيت وانا اروح لأختي بالعرس
العنود: اوكي
محمد: ياااااي وناااسه والله كذا علطوول
العنود: يالله انا طالعه انت حبيبي ولا ممكن ارفض لك طلب
محمد: السياره بي ام دبليو عند البااب
العنود: باااااي حبي
محمد: باي حياتي
وطلعت وركبت السياره معه وهي مش خايفه واثقه من حماده وطلعهاا المطعم وقعدواا يدورون وبعدين وقفوا مكان فاضي مره مافيه احد ابداا
وهي حاطه الطرحه على كتفهااا طالعه خيال وهو يطالعها ويقول ( لو دريت انك حلوه كذا كان حبيتك من زمان)
جت الساعه 1ونص وبعدين قالت العنود: حمودي ودني البيت قلت لأمي ماراح اتأخر
محمد: سااااكت يطالع في عيونهاااااا (من جد حبهااا)
العنود:حبيبي
محمد: هلا حبي امري
العنود: ودني البيت
محمد: اممممم عنوده ممكن بوسه صغينونه
العنود:عطته بوسه خفيفه امووه بدون رفض
وهو صار وجهه احمر كليااا وحركوا ووداها البيت ورجع لأخته............
-------------------------------------------------------
مر اسبوعين ماكلموو بعض
صار البيت فاضي واللحين محمد وحيد مثل ما قلنااا
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>((بيت العنود))
تررررن تررررن تلفون البيت
العنود غريبه ردت على تلفون بيتهم الوووو
محمد: هلا
العنود: ماعرفت صوته من معاااي لحظه انادي لك خالد (( خالد اخوها ))
محمد: لا انا مو صديق خالد انا صديقك
العنود: محمد ليش صوتك متغير مره تعباااان حبيبي
محمد: مره تعبان وطفشان وكل شي
العنود: انا بجيك واسليك (الأخت فري )
محمد:والله حبيبتي شكرااا انا انتظرك
العنود: نص ساعه واكون عندك
محمد: باااي حبي
العنود: بااااي
-----------------------------------------------------
محمد تعبان نايم على كرسي الصاله اللي تحت ينتظر العنود
تين تون تين تو (جرس)
راح يركض تقولون سباق وفتح الباب
ودخلت ست الحسن والجمال
محمد كان وده يفاتحها بموضوع ايش هو اللحين نعرف
محمد: ويينك يا حلو من زمان عنك
العنود: مشغوله شوي
محمد: حبيبتي
العنود: هلا حياتي
محمد: ودي افاتحك بوضوع....
العنوود: ايش قولي حماده حبيبي
محمد:قعد على ركبته ومسك يدها وقال :: تتزوجيني
العنود: انصدمت مرره (اللي لازم يكون انها تفرح)) بس صار العكس
والعنود طلعت ولا تكلمت ولا كلمه
محمد :عنووود عنود حبيبتي لا تروحين لااااااا
وهو من يوم راحت يدق عليهاا ولا ترد ويرسل لها مسجات
وبعدها صار تعبان لا ياكل ولا يشرب وجهه اصفر ولا يطلع وبعدين فكر فكره قال بروح اطلب ايدها من والدهاا
وصار ياكل ويشرب ويغير جو عشان يصير حلو . تقريباا مر على اللي صار اسبوع وثلاثة ايام
الساعة 9:20 العشاء رن جرس بيت العنود وفتح الباب خالد اخوهاا
خالد: اي خدمه اخوي
محمد: ممكن الوالد لو سمحت
خالد :الوالد امممم ايه تفضل لحضه واناديه
محمد دخل المجلس ينتظر ابوهاا
دخل الأبو وسلم
محمد: وعليكم السلام
الأب: هلا والله اهلين وسهلين
محمد: خالي انا جايك بموضوع
الأب: تفضل يا ولدي قول اللي عندك
محمد: انا جاي اطلب يد بنتك العنود
الأب: هههههههههه وش تقول
محمد: ابي اتزوج بنتك اذا ما في مانع
الأب: والله بنتي مخطووبه
محمد: طاح على الأرض
وقعدواا يصحونه ويرشون عليه مويه لين قام
خالد: اخوي من انت ولد مين
محمد:العنود مخطوووبه لااااا مستحيل
خالد: العنود مخطوبه من شهرين
محمد: ااااه لاء لاء ما صدق طيب هي تحبه
خالد: تمووت عليه امس طالعين يرتبون امور الزاوج
محمد: ما صدق لااااا
خالد: ليش شكلك مهتم مره الا صح من معاي
محمد: انا محمد ....... ال....... ايش تقول مهتم انا اموووووت فيهااا احبهاا
خالد: طيب من وين عرفتها
محمد: من حبه لها ما يبي يورطهاا ( وش حليله) شكراا اخوي تشرفناا يالله انا طالع تعبتك معاي
خالد: يالله مع الف سلامه
وطلع محمد مصدووووووووووم ما يدري وين يروح والله مسكين
---------------------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://jar7-roo7.mam9.com
جروح بشر
الـــمـــد يــــر
الـــمـــد يــــر
جروح بشر


عدد المساهمات : 115
تاريخ التسجيل : 29/05/2009
العمر : 31

روميو وجوليت ( محمد و العنود) Empty
مُساهمةموضوع: روميو   روميو وجوليت ( محمد و العنود) I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 15, 2009 8:56 pm

انا راح اكمل القصه كلهاااا
لجزء الثالث
طاح محمد غشيان وودوه المستشفى...
محمد: نوف نوف
نوف: الحمد الله على السلامه حبيبي هااه احسن
محمد: شكراا على انك ساعدتيني لولاك كان مدري ايش سويت
نوف : افاا عليك وانا مين اختك
محمد: نوف ممكن طلب
نوف: امر
محمد: كلمي العنود وقوليلها تجي
نوف: لا خلاص يا محمد العنود بتتزوج بعد كم يووم
محمد: لااا ابي اشوفهاا قبل لا تتزوج بليز
نوف : اوكي عطني الرقم
----- كلمت نوف: الوو
العنود: هلا من معاي
نوف : انا اخت محمد
العنود: محمد ..؟؟ من زمان عنه
نوف : محمد طلب مني اني اقولك تعالي في مستشفى دله غرفه 33
العنود: ايش فيه حبيبي تعبااان
نوف: انتي تعالى وشوفيه بنفسك ( واصله معاها)
------------------
دخلت العنود: اوه محمد وصارت تبكي وتبكي وماسكه يده بقوه ايش فيك؟؟
محمد: ليش كذا تسوين فيني ليش تلعبين علي
العنود: ايش سويت وشفيك علي
محمد: وش فيك علي بعد تكونين مخطوبه ولا تعلميني ولا شي لين خليتيني احبك
العنود: انا ما احبه اكرهه (بدا الكذب)
محمد: لااا وش تحسبيني اصغر عيالك علطول اصدق ( معصب الأخ)
العنود: والله احبك انت وبس ( سوت كذا بس عشان شكله حلو ولا تبي تخسره اكيد)
محمد: لااا طالعه معاه ترتبون امور العرس وكل شي وتقولين ما احبه
العنود: اشششش ساكته
محمد: انا جيت لبيتكم وكلمت ابوك واخوك وقالولي انك تحبينه مره وتموتين عليه
العنود: كذابين انا احبك انت
محمد: خلاااص انا خلليتك تجين بس عشان اعلمك انك خلاص صرتي ولا شي بالنسبه لي
العنود: مسكت يده لا محمد بليز لاا انا احبك ( يمكن من من جدها تحبه)
محمد: اطلعي برا انتهت الزياره
العنود: طلعت تصيييح وتبكي بقوه
------------------
مر شهر على سالفة المستشفى..
صار محمد رجال وش حليله نسى العنود بس ما نساها يعني كل يوم يمر بيت ابوهااا
ومره دق باب بيتهاا كان وده يشوفها تين تون فتح خلود : هلااااا محمد كيف الحال .؟
محمد: تماام وانت
خالد: عال العال
محمد: والله اليوم فاضي وش رايك نتمشى
خالد يلااا
وطلعوا يتمشون محمد: خالد تحب
خالد: كنت احب
محمد: وش لون وكيف
خالد: بقولك القصه
محمد: قول انا سامعك
تدرون نفس القصه اللي صارت مع اخونا محمد حبته البنيه بعدين صارت كذابه
----------------------------

جزء الرابع
مرت الأيام ولا احد يدري عن الثاني
رن التلفون على بيت حماده ترن ترن
محمد: الووو
العنود: هلاا
محمد: مين معاي (متغير صوتها مره
العنود: معاك العنود نسيتني
محمد: اوه العنود كيفك
العنود: تماام
يا حليلهم كأن ما صار شي
محمد: ايش اللي ذكرك فينا
العنود: انا تطلقت
محمد: اممممم اووه شكلك فرحااااااانه
العنود: مره فرحانه مثل ما قلتلك انا احبك انت وبس
محمد: يا حبيلك متي تطلقتي
العنود: قبل شهر
محمد: ليش ما علمتيني
العنود: ما ودي اضايقك
محمد: افااا تدرين عاد هذا احلى خبر
العنود : وانا كمان
محمد : تدرين يا قمر انتي بروح اليوم بيتكم واطلب ايدك من ابوك
العنود: والله صدق يااااااااااااااااااااي( فرحااااانه)
محمد: مستانسه حبي
العنود: يا الله تعال اللحين
محمد: في احد يخط العصر
العنود: هههههههه
محمد: اممم انا اللحين بروح عندي مشيوير وبعدين امر عليكم بس انتي افتحي الباااب
العنود: اوكي
محمد: باااااااااااي
العنود: بااي
-------------
تين تووون
العنود فتحت الباب اهللين
محمد: هلاااا
العنود: طلعت دب
محمد: انا دب طيب اوريك خلاص ما ابي اخطبك
العنود: لا لا امزح
محمد: احم احم
العنود:ههههههههههه احبك
محمد: قوليها مره ثانيه
العنود: احبك احبك احبك
محمد: اللله عشانك قلتي هالكلمه هاذي هديه مني اليييك
العنود: ادخل لين اندي اخوي
محمد: اوكي
العنود: تركض تروح لغرفتها وتفتح الهديه ..؟؟..؟؟..؟؟ ايش صار فيهااااا ايش تتوقعون
دبدوب احمر معاه قلب مكتوب عليه i love you و عقد مكتوب عليه M&A
العنود: ياااي يجنن اووه في رساله
مختصر الرساله(الزبده)
ان ممحمد تأسف لها وقال انه يحبها وتعذب لما تركهاا ومثل هي الأشيا
نرجع لمحمد وخلود
محمد: هاه وش قلت يا ابو الشبااب
خالد: موفق
محمد: يلااااااا ( فرحان )
خالد: وراك طاير شوي شوي خلني اسأل البنت تعال بعد اسبوع لين اشوف توافق ولا لا
محمد: تبيني انتظر لين 7 ايام لا اللحين روح اسألها وتعال علمني
خالد: ههههههههه طيب
مر ربع ساعه
خالد: دخل وقال بأعلى صوته وافقت
محمد: صرخ وطمر وكل شي فرحااان
خالد: متى الخطبه والملكة
محمد: ابيهم كلهم مع بعض
خالد: ان شاء الله
محمد: يالله باااي بروح اشتري بيت واثثه وكل شي اليوم
خالد: صبر صبر لا تصير كذا
محمد: ابي اتزوج بعد شهلر موافق
خالد: خلاص
محمد: نناقش موضوع المهر وهاذي الخرابيط بعدين
خالد: ان شاء الله
محمد: مع السلامه
خالد: الله معك

لجزء الخامس والأخير
...............................مر على زواج حمود 3سنين ورزق بولد وبنت
الولد: نواف 3 شهور
البنت: رنا 3 شهور
توائم وش حليلهم
وكان محمد اسعد انسان هي هالدنياااااا
رغم طول المده لم يختلفوا في الأراء ولا في اي شي اخر
كل واحد يحب الثاني
ونأتتي لنهايه القصه انا كتبت هاذي لأن في مثل هذا اليوم كان زواجهم
نصيحه من محمد:
بسم الله الرحمن الرحيم
انصحكم انكم تتزوجون والله ان الزواج احلى شي وانا احب العنود الى اموت (احنا قلنا انك ما تحبها)

بااااااي تحياتي ان شاء الله تعجبكم القصه
لا تحرمونا من ردودكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://jar7-roo7.mam9.com
 
روميو وجوليت ( محمد و العنود)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قصيده محمد عليه الصلاه وسلام ل ناصر القحطاني وحامد زيد
» أنشوده مالك غير الله - محمد الحداد " مع الفيديو "

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جروح الروح :: المنتدى الادبي :: منتدى القصص والروايات-
انتقل الى: